استثمار جديد لصندوق المغرب الرقمي في غريندايز “Greendizer”

ثاني استثمار لصندوق المغرب الرقمي

صندوق المغرب الرقمي هو أول صندوق استثمار مخصص للشركات المغربية الناشئة في مجال التكنولوجيا. وهو ليس مجرد أداة مالية، بل هو محرك حقيقي للمقاولات الناشئة الواعدة. ففضلا عن التمويل، يقدم الصندوق، من خلال شركته المسيّرة إم إي تي سي كابتال MITC Capital، التوجيه والمتابعة للمسيرين ويعين ممثلين له في إدارة المقاولة.

غريندايزر “Greendizer”، أرضية لتنظيم الفواتير

مشروع غريندايز هو عبارة عن منصة مخصصة لتحرير الفواتير ولجميع مراحل حياتها. وتقدم شركة غريندايزر للشركات خدمة إرسال الفواتير لزبائنها، وتحصيلها، وحفظها دون حدّ سواء من حيث المكان أو المدة، ثم وضعها رهن إشارة الزبائن في مكان مخصص وآمن. وبهذه الطريقة تعالج الشركات وزبناؤها جميع الحسابات بشكل آلي عن طريق لوحات تحكم لتنظيم أرقام معاملاتهم أو تقييم الضرائب أو ترتيب أكثر المنتجات مبيعا.

تأسست شركة غريندايز على يدي محمد الطاهري (خريج المدرسة العليا للتجارة HEC باريس) وحمزة برنوصي (خريج المدرسة العليا للتجارية رايمس)، وأمين أزاريس (خريج المعهد الوطني للعلوم التطبيقية).

ويساهم صندوق المغرب الرقمي بأكبر حصة في هذا التمويل الثاني ضمن استثماراته إلى جانب أحد أعضاء نادي الصندوق. وبفضل هذا التمويل، سينكب الفريق المُسيّر لغريندايز على إتمام تطوير المنصة وتعزيز الفريق التجاري. وبناءً على ذلك سيصبح علي بسيط المدير العام للشركة المسيرة لتنوبارك الدار البيضاء (وشركة تدبير الصندوق) إلى جانب مكوار مراد، الرئيس المدير العام لشركة M2T عضوين في مجلس إدارة شركة غريندايزر، وذلك سيرا على نهج المواكبة الذي درج عليه صندوق المغرب الرقمي.