شركة AZA Petrosolutions تحصل على استثمار بقيمة 3 ملايين درهم من صندوق المغرب الرقمي الثاني

أعلنت   شركة AZA Petrosolutions عن حصولها على استثمار بقيمة 3 ملايين درهم من صندوق المغرب الرقمي الثاني.

تم تأسيس شركة AZA Petrosolutions (AZA Petroleum سابقًا) في أكادير من طرف زكرياء أزمزي وفاطمة الزهراء أزمزي وعبد العزيز العياشي، و هي شركة ناشئة متخصصة في تصميم الحلول التكنولوجية وإنشاء وحدات ذكية ومتصلة، مكرسة لصناعة توزيع النفط.

تقدم الحلول التي طورتها AZA Petrosolutions لزبنائها حلاً كاملاً للمراقبة، مما يسمح لهم بالتخلص من الأساليب التقليدية للتسوية، وتتضمن نظامًا آليًا لإدارة عمليات التزود بالوقود والتوزيع بالإضافة إلى إدخال الدفع بواسطة الهاتف المحمول في محطات الخدمة.

هذا هو الاستثمار السادس لصندوق المغرب الرقمي الثاني والاستثمار الثالث والعشرون لفريق إدارته، مع الأخذ بعين الاعتبار الاستثمارات التي قام بها صندوق المغرب الرقمي الأول، والذي هو الآن في مرحلة إنهاء الاستثمارات.

وقالت دنيا بومهدي، المديرة العام لشركة MITC Capital، الشركة المسيرة لصندوق المغرب الرقمي 2: “يسعدنا أن ندعم شركة Aza Petrosolutions في تطويرها. لقد أغرتنا جودة فرقها وتكاملها والابتكارات التي طوروها والتي تلبي احتياجات الرقمنة الحقيقية في صناعة توزيع النفط “.

يعتبر صندوق المغرب الرقمي منذ عام 2010، الصندوق الاستثماري المرجعي في الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا. مكنت الخبرة المتراكمة من قبل فريق إدارتها من ظهور العديد من قصص النجاح المغربية. يعتبر صندوق المغرب الرقمي أكثر من مجرد رافعة مالية، فهو محفز حقيقي للشركات الناشئة ذات الإمكانات العالية. تعمل كمساهم نشط من خلال تزويد شركاتها الاستثمارية بالنصيحة ومراقبة إدارتها، بالإضافة إلى الاستثمار والمشورة والمتابعة لمديريها، مع المشاركة الفعلية في مجالس ادارتها.

مستشارو هذه العملية

مستشار قانوني:Dentons Sayarh & Menjra Morocco

محاسب عام معتمد: Expact Partners

حول Aza Petrosolutions

AZA Petrosolutions (المعروفة سابقًا باسم AZA Petroleum) هي شركة مغربية ناشئة ، مقرها أكادير ، أسسها زكرياء أزمزي وفاطمة الزهراء أزمزي وعبد العزيز العياشي في عام 2020.

AZA Petrosolutions هي شركة ناشئة متخصصة في تصميم الحلول التكنولوجية وإنشاء وحدات ذكية ومتصلة مخصصة لصناعة توزيع النفط.

للاتصال ب Aza Petrosolutions

زكرياء أزمزي

الهاتف: +212.808.582.534

البريد الإلكتروني: contact@aza.ma

الموقع الإلكتروني: https://petro.aza.ma

حول صندوق المغرب الرقمي الثاني

صندوق المغرب الرقمي الثاني (MNF II) هو صندوق مؤسسي مخصص لتمويل الشركات التكنولوجية المغربية الناشئة ذات إمكانات النمو العالية. تم إنشاؤه كجزء من برنامج Innov Invest الذي أطلقته شركة Tamwilcom (CCG سابقًا) ، ومن المساهمين فيه: Tamwilcom و Attijariwafa Bank و Chaabi Capital Investissement و BMCE Bank of Africa و MITC ، الشركة المسيرة لشركة Technopark.MNF II هو خليفة صندوق MNF الذي تم إطلاقه في عام 2010 ووصل إلى نهاية فترة الاستثمار في عام 2016 ، والذي قام باستثمار 17 في الشركات التكنولوجية المغربية الناشئة في مختلف المجالات.

Maroc Numeric Fund II هي شركة محدودة بموجب القانون المغربي ، ويقع مكتبها الرئيسي في تكنوبارك الدار البيضاء.